Everything
Everything لعبة محاكاة واقعية ملحمية حائزة على جوائز - حيث كل شيء تراه هو شيء يمكنك أن تكونه، من الحيوانات إلى الكواكب إلى المجرات وخارجها. تنقل بين الفضاء الخارجي والداخلي ، واستكشف عالمًا واسعًا ومتشابكًا من الأشياء بدون أهداف أو نتائج أو مهام مفروضة. Everything هي لعبة محاكاة إجرائية لأنظمة الطبيعة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، من منظور كل شيء في الكون.
تحكى من خلال الفيلسوف الملهم آلان واتس، وتتضمن موسيقى غنية من الملحن بن لوكاس بويزن، سوف تمنحك Everything منظورًا جديدًا للحياة.