Evoland Legendary Edition
إنّ Evoland هي رحلة عبر تاريخ ألعاب الآكشن/ المغامرة، مما يسمح لك بفتح تقنيات جديدة وأنظمة أساليب اللعب وترقيات الرسوميات أثناء تقدمك في اللعبة.
تأخذك لعبة Evoland المستوحاة من العديد من السلاسل الشهيرة التي تركت بصماتها في ثقافة ألعاب فيديو تقمص الأدوار، من رسوميات أحادية اللون إلى رسوميات ثلاثية الأبعاد بالكامل ومن معارك الوقت النشط إلى معارك الزعماء في الزمن الفعلي، كل ذلك يتخلله الكثير من الفكاهة والإشارات إلى العديد من الألعاب الكلاسيكية.
يتغير أسلوب رسوميات Evoland II: A Slight Case of Spacetime Continuum Disorder أثناء سفرك عبر الزمن ويتطور أسلوب اللعب أثناء تحركك طوال القصة. إنها أيضًا لعبة تقمص أدوار حقيقية في جوهرها، مع سيناريو عميق يعتمد على السفر عبر الزمن: استكشف عصور مختلفة وقمّ بتغيير تاريخ العالم. لكن هل أنت متأكد من أن عواقب ذلك لن تجعل الأمور أسوأ؟
تقدم سلسلة Evoland المليئة بالفكاهة والإشارات إلى الألعاب الكلاسيكية، مغامرة ملحمية وغير عادية حقًا، على عكس أي لعبة لعبتها من قبل!