Exo One
إشارة غريبة ... مركبة فضائية ... رحلة بين الكواكب تتحدى الجاذبية عبر المكان والزمان.
في الذكرى السنوية لحادث كوكب المشتري، تنقل إشارة غريبة مخططات بناء لمركبة فضائية، تلك التي تقوم ببنائها البشرية، تسمى Exo One.
أتقن نظام اجتياز فضائي حقيقي وانتقل عبر المناظر الطبيعية الفضائية الغامضة والمقفرة بطرق لم تجربها من قبل. استخدم الجاذبية وقوة الدفع للوصول إلى سرعات هائلة ومرتفعات مثيرة.
اركب التيارات الحرارية الصاعدة في تكوينات الغليان السحابية، وتمايل إلى أسفل التلال وانطلق من قمم الجبال، وأنت تنجرف طوال الوقت نحو الشعاع الأزرق الساطع في الأفق. تندمج المرئيات المتخللة الانتشار مع مؤثرات صوتية من عالم آخر وموسيقى تصويرية لصوت جيتار كهربائي حالم.
قم بقيادة مركبتك في أول رحلة للبشرية خارج النظام الشمسي، وانطلق في رحلة بين الكواكب عبر المكان والزمان.