Clair Obscur: Expedition 33 – إصدار Deluxe Edition
تعد Clair Obscur: Expedition 33 لعبة تقمص أدوار رائدة تبادلية تتضمن آليات فعالة فريدة في الوقت الحقيقي، مما يزيد روعة المعارك وجاذبيتها على نحو غير مسبوق. استكشف عالمًا خياليًا مستوحى من العصر الجميل في فرنسا حيث تقاتل خصومًا فتاكين.