Expeditions: A MudRunner Game - Cotco Canyon
تتميز الشاحنة الصغيرة Cotco Canyon بخزان وقود كبير ومحرك قوي، وهي تعدّ أفضل شريك لك في البرية، وتتيح لك خوض مغامرات شيقة في البيئات القاسية.
سيارة الاستطلاع هذه مُضَمَّنة في بطاقة مرور "Year 1"، وإصدار "Year 1"، والإصدار الأعلى من لعبة Expeditions: A MudRunner، وهي متاحة على الفور يمجرد شرائها.