Expeditions: A MudRunner Game - Ford Dual Pack
تُضيف حزمة Ford Dual القوة الأمريكية الخالصة إلى جراج Expeditions لديك بسيارتين قويتين أسطوريتين: Ford F-150 Raptor R وFord F-450 Super Duty.
وبما أن سيارة F-150 Raptor R هي أقوى سيارة على الإطلاق في فئة F-150 Raptor، فهي مصممة لتتحمل الظروف الصحراوية القاسية دون أي عناء. وبفضل قوة التحمل الاستثنائية لهذه السيارة على الطرق الوعرة وقدرتها الدقيقة على الاستدارة في كل الاتجاهات، فهي مناسبة لاستكشاف المناطق المجهولة والعودة دون الإصابة بخدش واحد.
إذا كنتَ تُفضّل قوة التحمل، فستكون Ford F-450 Super Duty هي اختيارك الأنسب للرحلات الاستكشافية ذات المسافات الطويلة في المناطق النائية. وبفضل قوة الجر الخارقة للسيارة وسعة الوقود المذهلة التي تتمتع بها ومحركها الذي لا يعرف الاستسلام، ستنقلك في أقسى الظروف وتعود بك سالمًا، مهما تجرّأت على التعمّق في البرية.