Expeditions: A MudRunner game - Season 1: Cave Odyssey
المجتمع العلمي على وشك إماطة اللثام عن اكتشاف كبير وهم بحاجة إليك لقيادة البعثة العلمية إلى الكهوف المكتشفة حديثًا. قُد مركبتين جديدتين وخض غمار رحلة في خريطة جديدة ومنطقة حيوية ضخمة تحت الأرض.