احتفل بحلول فصل الخريف في الموسم الرابع من لعبة Expeditions!
يحتاج كل مشروع بحثي إلى مستكشفين، ويبدو أن الجبال تنادينا لخوض غمار رحلة أخيرة. أكمِل رحلتك عبر الطرق الوعرة في جبال تاترا، وساعِد العلماء على تعميق فهمهم للطبيعة البرية. اعبر الوديان الخلابة التي غمرتها الفيضانات مؤخرًا، وانطلق في أعماق الأرض، واكتشف بقايا العصور الغابرة — من أعمدة البازلت الشامخة إلى أطلال المعابد القديمة.