Expeditions: A MudRunner Game - Year 1 Edition
خض غمار رحلات شيقة ضمن بعثات علمية مذهلة في لعبة المغامرات على الطرق الوعرة من مطوري MudRunner وSnowRunner. أشرف على المهام البحثية وقد مجموعة متنوعة من المركبات الصالحة لجميع التضاريس واستخدم التقنيات المتقدمة وأدر معسكر البعثة البحثية والطاقم لضمان نجاح مهامك في البرية.