اغزُ العالم الجديد: وصل المستشكفون والجنود الأسبان إلى شواطئ أمريكا في القرن السادس عشر. لقد قاد السعي خلف الذهب والشهرة والمغامرة هؤلاء المسافرين إلى البراري الغادرة ليواجهوا هناك الجوع والمرض والمفترسين الخطرين. وفي أعقاب صعودهم، استحالت إمبراطوريات الأزتك إلى حطام.
أعد كتابة تاريخ الغزاة الأسبان: واعقد التحالفات الدبلوماسية مع السكان الأصليين... أو قم بإبادة القبائل الوثنية لتشيّد حضارتك! أرسل بعثة من الشخصيات الفردية: اختر أتباعك بعناية من بين ما يزيد على 30 شخصية، ولكن احترس - فلكل منهم سماته وخياراته ومعاييره الأخلاقية الفريدة.
ابحث عن ثروات لا يتصورها عقل وقاتل في معارك حماسية داخل غابة لا ترحم. إن التخطيط الماكر، في لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية تلك القائمة على تناوب الأدوار، له نفس أهمية إدارة الموارد بحكمة. تقدّم Expeditions: Conquistador للاعبين قصة ثرية منقسمة إلى حملتين، بحيث تتحدى اللاعبين طوال ما يزيد على 25 ساعة من اللعب. سيعثر المخططون الاستراتيجيون المخضرمون وكذلك حديثو العهد على كنزهم الثمين!