Extreme Cycling Championship
تقدم لعبة Extreme Cycling Championship مزيجًا مثيرًا من الفيزياء الواقعية وحماس ألعاب الأركيد. يتقمص اللاعبون دور نخبة الدراجين، ويخوضون غمار 12 بيئة متنوعة وخطيرة، من شوارع المدن المضاءة بأضواء النيون إلى حلبات البراكين المتفجرة.