F1 Manager 2023
تضعك لحظات السباق في تحدي اتخاذ قرارات سريعة في اللحظات الحرجة، سواء ما إذا كان الأمر بشأن التحكم في أستون مارتن في موناكو ومحاولة ضمان تحقيق ألونسو أول فوز له في الموسم أو محاولة إبقاء مكلارين في مجال النقاط بعد الفوضى سباق أستراليا.
استشعر تقلبات مشاعر السائقين وهم يتنافسون أملًا في الانتصار. قد يؤثر الدوران أو الخطأ في التوقف للصيانة أو المباغتة الفاشلة على ثقة سائقك. قم بموازنة المخاطر واستخدم خيارات تكتيكات السائق الجديدة لإرشاد سائقيك حول كيفية التعامل مع حركة السباق وتصدّر المعارك المهمة.
قم بتعيين مدير رياضي متمرس، مما يتيح لك القدرة على إدارة نظام تدريب طاقم الصيانة وصقل مهاراتهم، وهو أمر بالغ الأهمية لسباق عطلة نهاية أسبوع ناجح. ويتيح أيضًا تجنب الأخطاء المكلفة والفوز بجائزة أسرع توقف للصيانة.