Faeria: Premium Bundle
♦ Faeria Premium Edition - اقضِ أطول وقت ممكن في لعبة Faeria مع ضعف نقاط الخبرة، وخانات بطاقات أكبر، وعناصر تجميلية خاصة، ومميزات أخرى!