3 صناديق ذهبية (Gold Chests)
اشترِ 3 صناديق غنائم ذهبية، يحتوي كل صندوق غنائم على 2 من العناصر التجميلية التي يمكن استخدامها لتخصيص سيارتك و/أو سائقك!