حزمة Medium Coin Pack
اشترِ حزمة العملات هذه لتربح 4000 عملة، وهي العملة المستخدمة داخل اللعبة والتي يمكن إنفاقها في لعبة Faily Brakes 2. يمكنك شراء الترقيات وفرص الإحياء وصناديق الغنائم داخل اللعبة!