تقييمات ومراجعات Fall Guys
اشترِ 12,500 من عملات Show-Bucks، عملة Fall Guys المميزة داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر التجميل مثل ألوان الجسم، وأنماط الجسم، والأزياء، وأغطية الوجه، والمشاعر، والاحتفالات لشخصيتك في لعبة Fall Guy.