Fall Guys - 2400 Show-Bucks
اشترِ 2400 Show-Bucks، عملة Fall Guys المميزة داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر التجميل مثل ألوان الجسم، وأنماط الجسم، والأزياء، وأغطية الوجه، والمشاعر، والاحتفالات لشخصيتك في لعبة Fall Guy.