Fall Guys - 5000 Show-Bucks
اشترِ 5000 من Show-Bucks، عملة Fall Guys المميزة داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر التجميل مثل ألوان الجسم، وأنماط الجسم، والأزياء، وأغطية الوجه، والمشاعر، والاحتفالات للـ Fall Guy الخاص بك.