Fall Guys - حزمة Carbon Knight
اذبح بعض التنانين أو كُن صديقًا لها مع هذه البدلة المدرّعة الجميلة المزيّنة بالكربون والذهب! بارز الخصوم واحظَ ببعض المتعة!