Fall Guys - حزمة Desktop Destroyers Pack
أطلق العنان لمتعة القطط الفوضوية مع هؤلاء الأبطال من القطط! مع ارتعاش شواربها وهز ذيلها، تصبح جاهزة للانقضاض على النصر!