Fall Guys - Giddy Gift
هلا "قدمنا" لكم زي Giddy Gift المجاني\! العبوا حتى نهاية الشتاء واحصلوا على Crown \(تاج\) أو اثنين في Fall Guys متوفر حتى 10 يناير 2024\.