Fall Guys - حزمة Miner Mole
من أعماق الأرض يخرج لنا زي الخُلد المذهل هذا. ابدأ العمل! تتضمن الآتي: زي Miner Mole (زي كامل) و600 عملة من عملات Show-Bucks!