Fall Guys - حزمة الحياة البحرية المذهلة
Show-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة تقوم بتخصيص جوانب مختلفة من Fall Guy الخاص بك!