Fallen Legion: Rise to Glory
تروي Fallen Legion: Rise to Glory حكاية Legatus Laendur والأميرة Princess Cecille. عليك أن تقرر، ما هو الجانب الذي ستختاره لتحديد مصير Fenumia؟
Legatus Laendur، التكتيكي العبقري المحبوب من الشعب، الذي قاتل على الخطوط الأمامية لإمبراطورية Fenumian Empire، ولكن عند اكتشافه سبب فسادها من داخلها، أخذ عهدًا على نفسه بالإطاحة بالعائلة المالكة. التهمت Fenumia وطنه - هل ستقاتل لاستعادته؟
أو انضم إلى الأميرة Princess Cecille (وهي تواجه كتاب السحر المتكلم، والماجن) في رحلتها إلى الوطن وهي تحارب جحافل الوحوش فضلًا عن الانقلاب الذي قاده Legatus Laendur. إمبراطورية آخذة في الإنهيار مصيرها بين يديك.
اتبع الأميرة Princess Cecille أو Legatus Laendur واستمتع بتجربة قصص خطايا إمبراطورية (Sins of an Empire) ولهب التمرد (Flames of Rebellion).
تحكم في أربعة شخصيات في وقت واحد واتقن مجموعات الهجمات المدمرة في معارك شرسة في الوقت الفعلي.
أثناء الاشتباك مع جيوش المتمردين، عليك أن تتخذ قرارات في لمح البصر حول كيفية حكم مملكتك. هل ستقف إلى جانب فيلق المرتزقة Prime Legion، أو مجلس النبلاء Council of Princes، أو مؤتمر سحر القبالة الأسود March Congress؟
تم رسم جميع الأعمال الفنية يدويًا لإبداع عالم مذهل، بدءً من أنياب manticore المرعبة إلى كل قالب طوب في قلعة Fenumia.