Fallout 2: A Post Nuclear Role Playing Game
لقد مر 80 عامًا منذ أن وطأت أقدام أسلافك الأراضي القفر. أثناء البحث عن Garden of Eden Creation Kit لإنقاذ قريتك البدائية، فإن طريقك سيكون ممتلئًا بالإشعاعات المعوقة والمتحولين المهووسين بالعظمة وسيل مستمر من الأكاذيب والخداع والخيانة. تبدأ في التساؤل عما إذا كان هناك أي أحد سيستفيد حقًا من هذا العالم الشجاع الجديد.