Fallout 4: Contraptions Workshop
مع Fallout 4: Contraptions Workshop، استخدموا سيور النقل ومجموعات السقالات ومجموعات المسارات وحتى البوابات المنطقية لابتكار ماكينات معقدة وأدوات دقيقة لتحسين مستوى مستوطنات الأرض القفر.
تتضمن أيضًا Contraptions Workshop مزايا جديدة كالمصاعد ومجموعات الصوب ومجموعات المخازن والألعاب النارية وحوامل الدروع وغير ذلك الكثير!