Fallout 4: Far Harbor
سافروا قبالة ساحل Maine إلى جزيرة Far Harbor، حيث أدت المستويات العالية من الإشعاع إلى ظهور عالم أكثر وحشية. هل ستجلبون السلام إلى الجزيرة في خضم صراع متزايد، وإذا كان هذا هو واقع الحال، فبأي تكلفة؟
تدفعكم قضية جديدة من Valentine's Detective Agency إلى البحث عن امرأة شابة ومستعمرة سرية من الآليين. سافروا قبالة ساحل Maine إلى جزيرة Far Harbor الغامضة، حيث أدت المستويات العالية من الإشعاع إلى ظهور عالم أكثر وحشية.
شقوا طريقكم في خضم الصراع المتزايد بين الآليين وChildren of Atom وسكان المدينة. هل ستجلبون السلام إلى Far Harbor، وإذا كان هذا هو واقع الحال، فبأي تكلفة؟
تتضمن إضافة Far Harbor مساحة يابسة ضخمة جديدة يمكنكم استكشافها، وتتميز بأنها ممتلئة بمهمات فصائل ومستوطنات ومخلوقات فتاكة جديدة وعتاد عالي الجودة جديد يمكنكم البحث عنه.