Fallout 4: High Resolution Texture Pack
استمتع باللعب في الأرض القاحلة كما لم تراها من قبل مع حزمة رسوميات Fallout 4 عالية الجودة! من المباني المدمرة في ليكسينغتون إلى شواطئ ميناء بوسطن وأكثر، كل موقع معزز بتفاصيل رائعة للغاية.