Fallout 4: Vault-Tec Workshop
اصنعوا مستقبلاً أكثر إشراقًا تحت الأرض مع Vault-Tec Workshop الجديدة! أنشئوا سردابًا هائلاً، واجذبوا سكانًا جددًا باستخدام المجموعات الصناعية في فترة ما قبل الحرب (المُزوَّدة بالأثاث العتيق والإضاءة والأعمال الفنية الرائعة) مع هذه الإضافة في لعبة Fallout 4!
وبالطبع، تُشجع Vault-Tec دومًا مشرفيها على إجراء تجارب منتظمة على السكان لمعرفة السر وراء سلوكهم. مع Vault-Tec Workshop، سيكون لديكم كل الأدوات اللازمة لإنشاء وتشغيل السرداب المثالي.