Fallout Tactics: Brotherhood of Steel
وأنت البائس المهمل. قد تكون مولودًا من طين، ولكننا سنحولك إلى فولاذ. ستتعلم الانحناء؛ وإذا لم تفعل، فستنكسر. في هذه الأوقات المظلمة، فإن الأخوية - أخويتك - هي كل ما يحول بين شعلة الحضارة المعاد إشعالها والأرض القفر القاحلة المشعة.
ستكون أسلحتك أكثر من مجرد أدواتك، ستصبح أصدقاءك. ستستخدم مهاراتك لإلهام البسطاء وحماية الضعفاء... سواء أعجبهم ذلك أم لا. سيكون زملاؤك في الفريق أعز عليك من أقربائك وبالنسبة لأولئك الذين نجوا فسينعمون بالشرف والاحترام وغنائم الحرب.