الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر إلى Fangs
الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في لعبة Fangs. تمثل كل إجابة المرحلة الحالية من التطوير، ومن ثم قد تكون التفاصيل/الإجابات عرضة للتغيير.
نؤمن ببناء Fangs بالتعاون مع كل فرد من أفراد المجتمع. كانت التعليقات وتقارير الأخطاء التي وردت من مجتمعنا خلال فترات الاختبار المغلقة لدينا في غاية الأهمية في جلب Fangs إلى ما هي عليه اليوم. ولضمان أنها ستصبح أفضل ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، نشعر بأن مواصلة العمل مع مجتمعنا وإصدار اللعبة في مرحلة الوصول المبكر سيتيح إمكانية الحصول على تجربة أفضل بكثير.
لم يتم تحديد الوقت الدقيق للمدة التي ستستغرقها مرحلة الوصول المبكر. نخطط لإطلاق اللعبة فقط بمجرد أن نشعر نحن والمجتمع بأنها جاهزة.
ستركز مرحلة الوصول المبكر على بناء أساس اللعبة، كل شيء بدءًا من الأبطال والخرائط وميزات العميل وبالطبع إصلاح الأخطاء وتطوير اللعبة. سندعم مرحلة الوصول المبكر مع تصحيحات محتوى كل أسبوعين تهدف إلى تحسين اللعبة وتطويرها. ستحتوي النسخة الكاملة من اللعبة على مجموعة ميزات أكثر اكتمالاً وتتمتع بمستوى أعلى من التطوير والاستقرار من مرحلة الوصول المبكر. من المحتمل كذلك أن نتوسع في مناطق أكثر ونقدم ميزات أكبر وأكبر للإطلاق الكامل.
ما زلنا حاليًا في مراحل اختبار الإصدار التجريبي المغلق، ونأمل أن يتم الإطلاق في مرحلة الوصول المبكر بين أواخر عام 2022 - ربيع 2023. لا يزال التاريخ قابلاً للتغيير.
كما ذكرنا، تُعد تعليقات المجتمع وتقارير الأخطاء أمرًا بالغ الأهمية لنجاح Fangs. ننظر إلى كل جزء من التعليقات والأخطاء التي تم الإبلاغ عنها داخل مجتمعنا على Discord. يُرجى الانضمام إلى Discord الخاص بنا وإرسال تعليقاتك وأي أخطاء تم العثور عليها! نشكرك جزيل الشكر مقدمًا لكونك أحد أفراد هذه الرحلة معنا!