الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة FAR: Changing Tides
هذه موسيقى FAR: Changing Tides التصويرية الرسمية المذهلة. نزّل 34 أغنية أصلية للملحن Joel Schoch وجرّب مغامرة سماعية غنية وقتما تريد.
من الحضيض الموحِش إلى التحليق عاليًا، تستحضر تلك الترتيبات المتنوعة العمق العاطفي ببراعة مما يجعل FAR: Changing Tides بارزة للغاية. مجموعة انتقائية متنوعة من الأدوات المميزة، بما في ذلك التشيلو العميق والكمان الزاهي والقيثارة الرقيقة والعود الشجيّ.