Deluxe Edition
اكتشف الأسرار المظلمة للجزيرة التي ينعدم فيها القانون ويحكمها العنف وانقل المعركة إلى العدو بينما تحاول الهرب. ستحتاج إلى أكثر من الحظ للهروب حيًا!