FAR: Lone Sails هي لعبة مركبات غامرة بنمط المغامرة. في إحدى المركبات الفريدة من نوعها، تُسافر عبر محيط جفت مياهه متتبعًا آثار حضارة كانت مزدهرة ذات يوم. من خلال مجموعة من حواجز الطرق التي تمر بها وفي درجات الطقس التي تُشكل خطورة، أنت في حاجة أنت تواصل مركبتك سيرها بلا توقف. إلى أين ستأخذك هذه الرحلة؟ هل أنت الأخير من نوعك؟
تحكم بإتقان في مركبتك: حافظ على مركبتك وقم بترقيتها حتى تتمكن من التغلب على العديد من العقبات والمخاطر الطبيعية.
اكتشف عالمًا فريدًا: استكشف قاع البحر الجاف المقفر، واقتفي آثر شعبك، وابحث عن الآثار والمباني التي تحكي قصة حضارة كانت هنا يومًا ما.
عش تجربة رحلة مثيرة ومُحركة للمشاعر: دع السماء المُلبدة بالغيوم تمر من فوقك وانتبه للريح التي يقود أشرعتك نحو الأفق.
مرحلة ما بعد نهاية العالم ولكن بدون زومبي (الموتى الأحياء): أنت فقط ومركبتك في مواجهة الشيء الكبير.