Alpine Farming Expansion DLC
أثر خبرتك في لعب Farming Simulator 19 وصِل إلى القمة مع التوسيع الرسمي Alpine Farming Expansion!
في بيئة جبلية جديدة كليًا من جبال الألب، قُد واستخدم أكثر من 30 من المركبات الزراعية الأصلية والآلات الزراعية من علامات تجارية مثل Aebi وLindner وPöttinger وRigitrac وSIP والمزيد. وسّع آفاق الأنشطة الزراعية الجديدة والمُربحة في أعالي التلال وأسفل الوادي.