حزمة معدات Anderson Group
بمجرد تنزيل المحتوى الإضافي، فإنه يكون متوفرًا من خلال المتجر داخل اللعبة. تأكد من امتلاكك لكمية كافية من العملة داخل اللعبة كي تتمكن من الشراء!