Farming Simulator 19 - Rottne DLC
وسّع مدى خبرتك في Farming Simulator 19، وذلك بإضافة فُرَصٍ جديدةٍ في مجال الغابات مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل الخاص بمنتجات Rottne! يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على مركبتين من صنع Rottne، وهي شركة رائدة في مجال صناعة التجهيزات الغابية.
فبمجرّد تنزيل المحتوى القابل للتنزيل، سيظهر هذا المحتوى الإضافي ويكون متاحًا في المتجر داخل اللعبة. تأكد من امتلاكك لعملات كافية داخل اللعبة لشرائها!