Farming Simulator 19 - بطاقة مرور الموسم
قم بزيادة خبرتك في لعبة Farming Simulator 19 مع بطاقة مرور الموسم، والتي تحتوي على توسيعين اثنين و6 محتويات قابلة للتنزيل للاستمتاع بتجربة الزراعة الأكثر اكتمالًا على الإطلاق.