FS22 - Case IH Farmall Anniversary Pack
احتفالاً بالعيد الـ 100 لـ Farmall، ستحصل على جرارين شهيرين لـ Farmall من Case IH، من حقبتين مهمتين في الزراعة. خضعا لتحويل رقمي أصلي من أجل لعبة Farming Simulator 22.
جرى تصنيعه بين عامي 1971 و1976 بواسطة International Harvester، وهو جرار كلاسيكي سداسي الأسطوانات يعمل بالديزل، ولا يزال ذائع الصيت بين المزارعين اليوم، بنفس شهرته قبل نصف قرن. إنه جرار نشأ معه الكثير من المزارعين، وهي آلة يشعرون بأنها مفعمة بالحيوية في ذكرياتهم تمامًا كالطلاء الأحمر الجديد على Case IH Farmall 1066 Hydro المحتفظ به بعناية. تستمر أسطورته في التحمل في Farming Simulator 22.
آلة قوية يعتمد عليها وأثبتت كفاءتها: مهما كان مجال الاستخدام، فإن الجرار الأحمر متعدد المواهب Case IH من Farmall السلسلة C يقدّم قوة تصل إلى 120 حصانًا! لهذا يُعد Case IH Farmall 120C خيارًا شائعًا بين المزارعين عندما يتعلق الأمر بزراعة الأراضي العشبية، أو أعمال الحقول الكثيفة، أو مهام التحميل الثقيل. إنها آلة ثمينة متعددة الأغراض، سواء في المزارع الحقيقية أو الافتراضية!