FS22 - حزمة Farm Production
لنحسن الاقتصاد ونكثف الإنتاج ونعزز الاستدامة من خلال حزمة Farm Production. تضم هذه التوسعة أكثر من 20 عنصرًا جديدًا للعبة Farming Simulator 22، وتقدم محطات بيع جديدة تمامًا ومعدات إنتاج وخيارات تخزين ومولدات طاقة متجددة وأكثر. يضيف مركز التوزيع المتطور والأسواق أساليب جديدة من اللعب اللوجستي، بالتركيز على العرض والطلب.
على مساحة تغطي 4,000 متر مربع، ستشرف على مركز التوزيع الخاص بك المجهز بأرفف مملوءة. تحكم في الرافعات الشوكية بأمان وأدر عملية توزيع ألواح التحميل حتى وصولها إلى أرصفة التفريغ، ووظف الاستراتيجيات اللوجستية بمهارة استجابة لمتطلبات السوق المتغيرة. استغل المساحة المتاحة داخل المركز بالإضافة إلى سقائف وصوامع متنوعة قابلة للتخصيص لتخزين المنتجات السائبة والمركبات والأدوات. علاوة على ذلك، تتيح لك ورشة المركبات المزودة بمرأب إمكانية إصلاح آلاتك.
مع تقلب الأسعار والطلبات اليومية التي تفضل عمليات التسليم السريعة، ستتمكن من قبول العقود اللوجستية من محطات بيع جديدة متنوعة: تبيع متاجر المزرعة مختلف الموارد الزراعية وتأتي الطلبات على السلع غير الغذائية وتتطلب المراكز التجارية الأطعمة المصنعة، في حين تحتاج آلات البيع وأكشاك السوق القابلة للتهيئة إلى المنتجات الطازجة.
زِد دخلك ومستوى كفاءتك وعزز الاستدامة باستخدام المعدات الثابتة الجديدة: معدات Lely Sphere، وهي نظام دائري لمعالجة السماد، تنتج سمادًا سائلًا من انبعاثات الأمونيا، عند وضعها بجوار حظائر الحيوانات ودمجها مع حمض الكبريتيك من متجر مستلزمات المزرعة. تعمل معدات Cleaner Tiger من VDW على تنظيف بنجر السكر وتقطيعه بعد فصله عن الأحجار، كما تحتوي على حلة غسل تنتج محاصيل مغسولة متنوعة يمكن بيعها بأسعار أعلى. تولد توربينات الرياح والألواح الشمسية الجديدة دخلًا إضافيًا، ونظرًا لحاجتها إلى التنظيف، سهلنا عليك هذه العملية عن طريق روبوت يمكن التحكم فيه عن بُعد.