FS22 - FENDT 900 VARIO BLACK BEAUTY
مركبة قوية وسوداء وجميلة: مع ما يصل إلى 415 وحدة حصانية، والتصميم المذهل لسلسلة Fendt Vario، ستكون جاهزًا لإنجاز المزيد من المهام، مهما كانت متطلبات أنشطة الزراعة لديك.