FS22 - حزمة HORSCH AgroVation
تعد HORSCH متخصصة في الزراعة بلا حرث وحفظ التربة، وهذا ما تشتهر به. استمتع باتساع أكبر للتعبئة ومستوى عالٍ من التفاصيل التي تجعل هذه الآلات تميزك عن المنافسين.
تتضمن حزمة HORSCH AgroVation لـ Farming Simulator 22 14 أداة جديدة بداية من آلات الحفر وصولًا إلى المعازق والمَسالف – وخريطة AgroVation المعدلة بالكامل – والتي تعد أحد أبرز محتويات هذه الحزمة.
تعد آلات الغرس Maestro 24.50 SV و9.75 RX التي تعمل بكفاءة قصوى، مثالية للحقول الصغيرة أو المختلفة بالإضافة إلى الكبيرة. أو استخدم آلة الحفر Avatar 12.25 D للحرث والزراعة التقليدية في ظروف مختلفة مثل الزراعة المباشرة.
يمكن للمزارعين الذين يمتلكون العديد من الحقول الصغيرة ويبحثون عن مثقاب بذور خفيف الوزن وسهل الاستخدام أن يعثروا على ما يحتاجون إليه في Taro 6 SL بالإضافة إلى Partner 1600 ذي الخزان الأمامي.
تستحق مجرفة Transformer 12 VF ذات الإطار المتغير هذا الاسم حقًا: بفضل تصميمها القوي والمدمج ووضعية العمل القابلة للتكيف بشكل كبير والخيارات العديدة، حيث تتفوق هذه الآلة في الأداء والتنوع والدقة.
كما أن هذه الحزمة تقدم خريطة جديدة لـ Farming Simulator 22. إعادة إنشاء مزرعة HORSCH AgroVation التي تقع في Kněžmost، جمهورية التشيك.
يمكنك استخدام الأسطول الجديد من الآلات في بيئتها الطبيعية مع وجود مجموعة واسعة من الحقول بأحجام مختلفة والكثير من التفاصيل.
سواء كنت معجبًا بـ HORSCH بالفعل أو تستمتع بالعمل على مجموعة متنوعة من الحقول الكبيرة والصغيرة في سيناريو حقيقي وأصيل، فإن الجميع سيستفيد من حزمة HORSCH AgroVation.