FS22 - التوسعة المميزة
قم بتعزيز تجربة Farming Simulator 22 الخاصة بك مع التوسعة المميزة وقم بزراعة خضراوات طازجة في خريطة جديدة بالكامل! شغّل آلات متخصصة للبذر والحصاد والنقل – واستمتع بعلامات تجارية جديدة وسلاسل إنتاج والمزيد.
بيئتنا الزراعية الجديدة المستوحاة من مناطق وسط أوروبا التي تشبه المناظر الطبيعية المتنوعة لبلدان أوروبا الوسطى. تقع الحقول الخضراء المبنية على تربة غنية بين البِرك والأنهار وهي مثالية لتثبيت جذور المحاصيل والأعمال التجارية.
تمت إضافة ثلاثة محاصيل إلى القائمة وهي: الجزر والجزر الأبيض والشمندر الأحمر. تنمو هذه المحاصيل الجذرية المغذية في صفوف ما يتطلب معدات خاصة – مثل آلة حصاد الرفع العلوي ذاتية الحركة ZKIV من تصميم Dewulf. تسمح لك سلاسل الإنتاج الجديدة بإنتاج حساء مغذٍ وأطعمة معلبة لمعالجة الخضراوات. جديد أيضًا في الإنتاج: رقائق البطاطس!
تقدم التوسعة المميزة أكثر من 35 مركبة وأداة بتصاميم رقمية بشكل حقيقي مع تفاصيل أكثر من أي وقت مضى. يظهر المصنعون Dewulf وGorenc وAgrio وWIFO لأول مرة في السلسلة، بينما تملأ العلامات التجارية BEDNAR وFiat وGRIMME وKverneland وSaMASZ وآخرون مرأبك.
استعد بتمهيد التربة لزراعة الخضراوات وإنشاء نتوءات جبلية كبيرة الحجم باستخدام GRIMME GF 400 وGF 800 وازرع المحاصيل باستخدام سلسلة Kverneland Miniair Nova واحصدها باستخدام آلات الحصاد الذاتي المقطورة من تصميم Dewulf قبل استخدام معدات WIFO للنقل. قم بتشغيل تلك الآلات والعديد من الأدوات الأخرى من تصميم علامات تجارية شهيرة!