حزمةFS22 - Göweil
تمتع بخطوات الحزم المتعددة باستخدام Göweil! يمكنك تشغيل مجموعة تقنيات حزم وتغليف متنوعة احترافية وإمداد مزرعتك بتسع آلات وأدوات جديدة. تضيف حزمة Göweil إمكانات جديدة مع تحسين جودة وكفاءة عمليتك التي تعتمد على حزم مواردك ذات القيمة.
يمكنك حزم وتغليف علف الذرة ولب بنجر السكر والعلف المختلط وأكثر مع آلات معتمدة عالية التقنية مثل Göweil LT-Master F115!
استخدم آلة حزم وتغليف ثابتة وذاتية التحكم مثل G4010 Q Profi في مزرعتك لتحقيق إنتاج حزم كبير بأشكال وأحجام متنوعة.
بإمكان آلات الدحرجة والتغليف مثل Göweil G1015 الارتباط برافعة تحميل أمامية أو وصلة ثلاثية النقاط لنقل حزمك وتغليفها وتكويمها - بآلة واحدة فقط!
يمكنك إضافة خزانات علف إضافية إلى مجموعات آلة الحزم والتغليف لإنتاج حزم ذات جودة أعلى من ذي قبل - الآن مع ربط شبكة أيضًا.
بوسعك استخدام خراط الحزم لإنزال حزمك في الأماكن المنحدرة بمزارعك الجبلية. لا تضيع وقتك في الركض وراء الحزم المستديرة!
يمكنك تحريك حزمك وتخزينها بكل أمان باستخدام آلات الإمساك بالحزم وأشواك الحزم - حتى يتوفر لديك دائمًا ما يكفي من التغذية المختلطة والموارد الأخرى في مخزونك.