KUBOTA - FS22 حزمة
ادخل مكتبك الجديد ذي العجلات في Farming Simulator! باستخدام حزمة Kubota لـ Farming Simulator 22، يمكنك توسيع الأسطول الزراعي لمزرعتك بإحدى عشرة مركبة وأدوات جديدة من قبل الشركة متعددة الجنسيات التي نشأت في أوساكا في اليابان. بما في ذلك Kubota M8 الجديدة تمامًا، أكبر قاطرة للعلامة التجارية حتى الآن، وهي مزوّدة بمقصورة داخلية فسيحة ولها إطلالة شاملة للإشراف على حقولك، من أفضل مقعد في مكتب الزراعة الخاص بك.
تشتمل أيضًا على سلسلة M5 وM6 وM7 بالإضافة إلى رافعة ذات عجلات وجرافة انزلاقية وآلات ثقيلة أخرى من Kubota للقيام بمهام الزراعة اليومية باستخدام أدوات حديثة ومتعددة الاستخدامات وقوية. يمكنك استخدام مركبتين للتضاريس الوعرة خفيفتي الحركة وسريعتين للتجول واستكشاف أراضيك أو تسليم البضائع التي أنتجت بسرعة ويمكنك توسيع مرأبك بسفن أكثر إمتاعًا مطلية بألوان الشركة الرائدة في الصناعة. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فتحقق من خزانة الملابس للعثور على ملابس جديدة تحمل علامة Kubota من أجل شخصيتك!