FS22 - MACK TRUCKS BLACK ANTHEM
تزخر الشاحنة الأمريكية الشهيرة من Mack Trucks بالقوة والأناقة، وهي مصممة لأنشطة الزراعة المكثفة. استمتع بالتصميم الرقمي المحاكي للواقع لـ Black Anthem، واجعل منتجاتك تسير على الطريق إلى الأسواق!