FS22 - Volvo LM 845
أتاحت BM-Volvo LM 845 خيارات متنوعة وفريدة، وهي أول رافعة مفصلية أنتجتها شركة Volvo. حتى اليوم، تثير هذه المركبة الثقيلة متعددة الوظائف الإعجاب بعجلاتها الضخمة وارتفاعها اللافت عن الأرض فضلًا عن امتدادها الطويل وقوة رفعها العالية. أنتجت هذه الخصائص رافعة قوية ومتعددة الوظائف تعمل بمحرّك Volvo ديزل، وقد أُنتجت بين عامي 1970 و1972.
استخدم BM-Volvo LM 845 لتحميل ونقل كميات كبيرة وثقيلة من المواد: مثل جذوع الأشجار المقطوعة أو خامات الحديد المستخرجة من المناجم في Silverrun Forest أو المحاصيل والحزم والزكائب الكبيرة فضلًا عن الموارد الأخرى التي تحتاج إلى نقلها عند تأدية أعمالك الزراعية اليومية. إن رافعة Volvo ذات العجلات قوية ومتعددة الاستعمالات بحيث يمكنها تأدية جميع مهام عملية الزراعة الخاصة بك، وذلك من خلال بمجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتركيب.