FS22 - ZETOR 25 K
إن الجرار المُعاد تصميمه بأسلوب يحاكي الواقع من أجل لعبة Farming Simulator 22، والذي صممته في الأصل الشركة المصنعة التشيكية Zetor بين أوائل الخمسينيات وأواخر الستينيات من القرن العشرين، يضفي على مزرعتك سحرًا فريدًا من المدرسة القديمة للزراعة.