مرحباً بك في Firebreak
FBC: Firebreak هي لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الأول، تدور أحداثها في وكالة فيديرالية غامضة تحت هجوم قوى من عالم آخر.
مع وصول الحصار المستمر منذ سنوات على مقر الوكالة إلى ذروته، وحدها وحدة Firebreak — أكثر وحدات المكتب تنوعًا — لديها المعدات والشجاعة للانغماس في أغرب أزمات المبنى واستعادة النظام واحتواء الفوضى والقتال لاستعادة السيطرة.
انغمس في مقر مكتب التحكم الفيدرالي (Federal Bureau of Control) (FBC) الغامض والخارق للطبيعة خلال أحلك ساعاته وأغربها. وبصفتك أحد المستجيبين الأوائل الشجعان في مكتب التحكم الفيدرالي، فأنت وفريقك على أهبة الاستعداد لمواجهة كل شيء بدءًا من الظواهر الغريبة التي تُغيّر الواقع إلى الوحوش من عالم آخر... مهما كانت الصعاب. هل ستسيطر على الفوضى أم ستفقد السيطرة في النهاية؟
تعاون مع الأصدقاء أو الغرباء لتنفيذ كل مهمة كفريق عمل متكامل. يعتمد البقاء على قيد الحياة في لعبة التصويب التعاونية هذه من منظور الشخص الأول المكونة من ثلاثة لاعبين على سرعة البديهة والعمل الجماعي السلس بينما تحاول السيطرة على الأزمات الخارقة للطبيعة الجامحة في مجموعة متنوعة من المواقع غير المتوقعة. حسّن فرصك من خلال استخدام الأدوات والمهارات التي تجعلك مميزًا أو الارتجال باستخدام كل ما هو متاح لدعم طاقمك.
قبل النشر، اختر سلاحك وخصص طقم أدوات الأزمات (Crisis Kit) في لعبة Firebreaker باستخدام الأدوات المتخصصة والقنابل اليدوية وعناصر الدعم والتعزيزات الخارقة للطبيعة... ثم عدّلها لتناسب استراتيجيتك وتغير طريقة لعبك. جرب عتادًا مختلفًا لإتقان أسلوب لعبك والتآزر مع فريقك، ما يمنحك الأفضلية للنجاح في كل مهمة مهما كانت صعوبتها.
عُد إلى عالم التحكم (Control) الغريب وغير المتوقع أو غامر بالدخول لأول مرة في هذه التجربة المستقلة متعددة اللاعبين. اكتشف المقر الرئيسي الشهير الذي لا يمكن فهمه لمكتب FBC — البيت الأقدم (Oldest House) — من منظور جديد تمامًا كفريق من المستجيبين الأوائل المتطوعين الذين لا يملكون سوى المعدات والشجاعة لإنقاذ المكتب من كارثة وشيكة.