Fell Seal: Arbiter's Mark - Missions and Monsters
تجلب التوسعة الأولى العديد من الإضافات الجديدة لإثراء أسلوب اللعب. ستتمكن الآن من تجنيد الوحوش القوية من جميع أنحاء أرض Teora، وتخصيصهم بفئاتهم الخاصة وإرسالهم إلى المعركة. عندما تزداد أعداد جيشك، ستتمكن من إرسال قواتك في مهام خاصة بهم لجمع الموارد الثمينة، والفوز بمكافآت خاصة، وفتح مواقع وفئات جديدة، وفي نهاية الأمر، الحفاظ على الأرض لتظل أكثر أمانًا! واجه تحديات جديدة ستختبر قوتك التكتيكية في الوقت الذي تشرع فيه في معارك واسعة النطاق ضد الوحوش الأكثر دموية التي شهدتها الأرض على الإطلاق!